Game Pro

اًلا وسهلاً بكم في موقع Game Pro الرسمي والمعتمد .. يرحب بكم..


    الإعلان عن موعد إطلاق gta v سيكون في نوفمبر

    شاطر
    avatar
    idaA7mZ

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 09/11/2012

    الإعلان عن موعد إطلاق gta v سيكون في نوفمبر

    مُساهمة  idaA7mZ في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 11:39 pm


    الإعلان عن موعد إطلاق gta v سيكون في نوفمبر

    مايكل باكتر: “الإعلان عن موعد إطلاق GTA V سيكون في نوفمبر”

    نشر في أغسطس 6, 2012






    صحيح أنه انتهى مؤتمر المستثمرين الخاص بشركة Take Two بدون تحديد موعد لإطلاق GTA V, ولكن المحلل (مايكل باكتر) يعتقد بأنه من “غير المتوقع” أن يستطيع الناشر أن يصل لهدفه في المبيعات للعبة بدون تحديد موعد للإطلاق خلال مؤتمر المستثمرين الماضي.

    حيث يرى المحلل بإن الإعلان عن موعد GTA V سيكون بوقت ما قبل شهر نوفمبر القادم والذي يجب على الشركة أن لا تفوت هذا الشهر للإعلان عن موعد إطلاق اللعبة بالوقت الذي أكدت فيه الشركة بأنها لن تعلن عن أي شيء خلال معرض Gamescome القادم في 15 من الشهر الجاري أغسطس .

    ولقد أضاف:

    ” لماذا كانت Take Two غير مستعدة لمشاركة مدى التقدم في تطوير اللعبة GTA V مع المستثمرين. فلقد فوّتت الشركة أي إعلان للعبة في E3 الماضي جاعلة من وضع استقبال الطلبات المسبقة للعبة خلال موسم الأعياد غير وارد ولكنه لا يوال محتملا. فلا يزال هناك احتمال للإعلان خلال حدث Gamescome “.

    ففي مؤتمر المستثمرين الذي انعقد بداية هذا الأسبوع, قالت الشركة ببساطة بأن المطور Rockstar قد أحرز تقدما ملحوظا وكبيرا في عملية تطوير GTA V, ولكنها لم تذكر أي شيء بخصوص المشاكل التي تواجههم .

    هذا وقال (باكتر) أنه ليس من المستحيل على Take Two أن تصل أهدافها بغض النظر عن المبيعات المتوقع أن تجنيها لعبة Boarderland 2 أو Bioshock Infinite واللتين حدد إصدارهما خلالهذه السنة المالية والتي تنتهي بـ 31 مارس 2013 .

    ويقول :

    ” إذا ما أعلن عن اللعبة في Gamecome, فإني أعتقد بأنه يوم الثلاثاء 23 أكتوبر أو 30 أكتوبر سيكون الموعد الحقيقي لإعلان موعد GTA V . فأغلب الألعاب تصدر في نهاية أكتوبر, بينما GTA IV كان لها تاريخ غير متوقع بتأجيلها من شهر أكتوبر وذلك نتيجة للمشاكل التقنية التي حصلت مع نسخة PS3. وأيضا التأجيل الأخير للعبة BioShock Infinite من شهر أكتوبر 2012 إلى فبراير 2013 فأنه يقوي توقعاتنا بإصدار GTA V في الخريف. وكما أن Take Two من المرجح أنها تريد أن تتجنب إطلاق اللعبة مع مثل هاتين اللعبتن وبينهما وقت قصير والذي من شأنه يضعف القدرة الشرائية للاعبين وصرف المبالغ على اللعبتين “


    وبس ...

    اخوكم = داّاّحم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 2:50 am